الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر موعد للمشاركة في مسابقة «أفكار مبتكرة لتطوير التعليم الفني»

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقدم لمسابقة "أفكار مبتكرة لتطوير التعليم الفني"، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار رؤية الدولة المصرية 2030، وذلك من أجل تطوير التعليم الفني.

تهدف هذه المسابقة أيضًا إلى التدريب على الهدف الاستراتيجي الرابع لتنمية المعرفة والابتكار والبحث العلمي كواحدة من الركائز الأساسية الداعمة لتحقيق التنمية المستدامة.

أعلنت الوزارة أنّ استراتيجية الدولة حددت 3 أهداف فرعية لتطوير التعليم، وهي الاستثمار في بناء البشر وقدراتهم الإبداعية، بالإضافة إلى التحفيز على الابتكار ونشر ثقافته، مع دعم البحث العلمي في تحقيق التنمية المستدامة.

تمت إتاحة التقديم لكل العاملين في قطاع التعليم الفني سواء كانوا معلمين أو إداريين أو موجهين، والقيادات، مع اقتراح أفكار مبتكرة وقابلة للتنفيذ لتطوير التعليم الفني بجميع فئاته الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي.

رابط التقديم في مسابقة "أفكار مبتكرة لتطوير التعليم الفني"

طبقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والعليم الفني فإن رابط التقديم في المسابقة هو: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScndG3BcuKFrUPUkD_EgsslqKVArxqxbTFRh9Pn1cWayx4q2g/viewform.

آخر موعد للتقديم في مسابقة أفكار مبتكرة لتطوير التعليم الفني

كشفت الوزارة عن آخر موعد للتقديم في المسابقة وهو 15 يناير الجاري 2023، وسيتم التواصل مع من تم قبول مقترحاتهم لمناقشة آليات تنفيذها.

اقرأ أيضًا:

تنبيهات مشددة من وزارة التعليم بشأن نظام أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2023

موضوعات متعلقة