الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:23 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله

عاجل.. لابورتا يكشف السبب وراء مغادرة ميسي لبرشلونة في 2021

رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا
رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا

ذكر خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني الحالي، عبر إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، السبب وراء مغادرة الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة ، في الانتقالات الصيفية لعام 2021 بالمجان لصالح النادي الباريسي.

ميسي يغادر مجانًا لباريس سان جيرمان في صيف 2021

غادر النجم الأرجنتيني، وأسطورة برشلونة الإسباني، ليوينل ميسي جدران النادي الكتالوني إلى باريس سان جيرمان بدون مقابل في أغسطس 2021.

وفشلت إدارة الفريق الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا في قيد قائد الفريق في قائمة الفريق بسبب الأزمة المالية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، " كوفيد 19" في العالم.

لابورت يكشف سبب مغادرة ميسي لبرشلونة

وأشار لابورتا خلال حواره مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، حول مغادرة ميسي للنادي الكتالوني: "كان على أن أضع برشلونة في المقدمة، وأختار بينهما، ميسي بالطبع أفضل لاعب في العالم، لكن كانت هناك أزمة وكارثة مالية كبرى بسبب فيروس كورونا".

وذكر: "لم أستطع الحفاظ على ليونيل ميسي رفقة الفريق، كانت مغادرته الأفضل للنادي".

وأضاف: "ميسي الآن لاعبًا في باريس سان جيرمان، لا يجب الحديث عنه، نحن الآن نركز على برشلونة، لكن، ميسي سيظل دائمًا أحد أبرز اللاعبين داخل برشلونة".

واختتم حديثه عن ميسي: "كنت أتمنى أن تكون نهايته معنا مختلفة، وهناك العديد من الخيارات لإمكانية عودته، وأريد التأكيد على أن علاقتي به موجودة حتى الآن".

اقرأ أيضًا: بعد انضمامه للنصر.. مسيرة رونالدو التاريخية في عالم كرة القدم