الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على 3 أجانب قتلوا عاملا في الأزبكية.. «كانوا عاوزين يسرقوه»

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة، عن حدوث مشاجرة بدائرة القسم ووجود متوفى ومصاب.

وبعد انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ والفحص تم التقابل مع "عامل بمصنع رخام يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بمحافظة القاهرة" مصاب بطعنة بالصدر وقرر بأنه حال مروره في دائرة القسم مع صديقه الذي يعمل "عامل بمصنع رخام يحمل جنسية ذات الدولة، مقيم بذات العنوان" وتوفى بعد إصابته بطعنة في الصدر، فوجئ بقيام ثلاثة أشخاص "يحملون جنسية ذات الدولة " لا يعلم بياناتهم، باستيقافهما للاستيلاء منهما على متعلقاتهما الشخصية.

وأنه حينما رفض المجني عليهما إعطائهما متعلقاتهما الشخصية تعدوا عليهما بالضرب ونتج عن ذلك إصابتهما والتى أودت بحياة المجني عليه الثانى.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تم تحديدهم هويتهما وأمكن ضبطهم وتبين أنهم "مقيمون بدائرة قسم شرطة المرج" وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "سكين" والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبعد القبض عليهم ومواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بهدف سرقة المجنى عليهما بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزة أحدهم.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج