الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

إصابة شخص في حريق بصالة ألعاب رياضية بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شخص إثر نشوب حريق داخل صالة ألعاب رياضية، بحي الزهراء في مدينة نصر، مساء الخميس.


وتلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وتصاعد الأدخنة مع ارتفاع اللسنة اللهب بزهراء مدينة نصر بدائرة القسم.


على الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بسيارات من الإطفاء، وجرى فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل صالة ألعاب رياضية بزهراء مدينة نصر، وجرى إخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتنفيذ عملية التبريد.

حرر المحضر اللازم، وأخطر مدير أمن العاصمة بالواقعة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة طفل رضيع بكيس قمامة بالسلام

اقرأ أيضًا: «مليون جنيه وسبيكة دهب».. النطق بالحكم على المتهمين بتلقي رشوة بالشيخ زايد 5 مارس

وفي سياق آخر، أقدم شاب في بداية العقد الثالث من عمره، على التخلص من حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية بأكتوبر، إذ تلقى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، مفاداه بتلقيهم بلاغ بالعثور على جثة شاب داخل شقته بدائرة القسم.