الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي بخيل ومش عايزني أروح للكوافير»

تعبيرية
تعبيرية

"زوجي بخيل ولا يفكر إلا بنفسه"، هكذا بدأت صاحبة ال30 عامًا من عمرها تروي قصتها أمام القاضي.. بعد استحالة العيش مع زوجها الذي كان دائم الشجار معها بسبب شعرها وضوافرها وبزخها المستمر.

روت السيدة في دعواها، يا سيادة القاضي: أنني امرأة علي قدر كبير من الجمال واعتددت الذهاب إلى "الكوافير" قبل الزواج ومنذ دخولي إلى عش الزوجية انقلبت حياتي رأس على عقب، حيث منعني زوجي من أقل متعة في حياتي وهى أن اهتم "بشعري وضوافري" كان دائم الشجار معي، بحجة إنني غير مؤهلة لأكون ست وبصرف فلوسه على حاجات فاضية.

وبدأ يتغير يوما بعد يوم ويعاملني بقسوة ويتهمني بأني اهتم بشعري وضوافري أكثر منه وليس عيبا لأحاسب عليه فكل امرأة تهتم بشعرها وشعر المرأة تاجها .

اختتمت السيدة، قائلة: "زوجي بخيل ، بخل يفوق الوصف، حاولت كثيرا الانفصال لكن خوفي من لقب مطلقة، جعلني اتحمل عبئ الأستمرار معه ولكن فاض بيا الكيل، أنني غير قادرة علي بخلة وبصوت يشوبه دهشة كان دائما لا يريدني الأ ان أكل وجبة واحدة في اليوم بحجة لا يردني اسمن ولأجل التوفير.. إنني أعاني من الحرمان ونقص في وزني باستمرار، أليس هذا كافيًا للتخلص من تلك الزوج.


عندما يأست من الحياة مع زوجي طلبت الطلاق لكنه رفض، وسبني، هذا ما دفعني لتوجه إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى برقم 2141 لسنة 2021 للتخلص منه ولا تزال الدعوى مستمرة حتى الآن.

اقرأ أيضا: العثور على جثة طفل رضيع بكيس قمامة بالسلام