الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عايدة» فى دعوى خلع: بيسرق الفلوس من شنطتى

محكمة الأسرة تعبيرية
محكمة الأسرة تعبيرية

لجأت فتاة تبلغ من العمر 22 عاماً، إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضد زوجها "سامي.م"، تطالب بإنهاء العلاقة بينهما لعدم شعورها بالأمان أو الراحة النفسية، لمحاولة سرقتها أكثر من مرة ووضع المنوم بالشاى حتى يكن قادر على سرقتى.

وقالت عايدة، أمام محكمة الأسرة في دعواها التى تحمل رقم 1522 لسنة2021، إنها تزوجت من سنتين زواجًا تقليديًّا، وكانت تلاحظ منذ بداية زواجها أن الزوج يفتش حقيبتها باستمرار وبرر لها بجملة: "غيران عليكى أوى".
اقرأ أيضاً:تحرير 74 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

وأضافت الزوجة، أنها تعرضت للسرقة كثيرًا من زوجها وتركت المنزل عدة مرات بعدما تعلم بذلك، وكان يعتذر الزوج فى كل مرة حتى تعود للمنزل، قائلًا: "مش هعملها تانى وخليكى واقفة جمبي انا فى مشاكل كتير مليش غيرك"، توافق وتعود على أمل أن يتغير شيء لكنه كان يتمادى في تصرفاته وكأنه لا يملك مهنة غيرها (حسب أقوالها بالدعوى).

وتابعت الزوجة، بأنها فكرت فى الانفصال بعدما اعتدى زوجها عليها بالضرب حتى يحصل على حقيبتها، وبعدما قام بسرقة ما بداخلها هرب ولم يعود خوفاً من كلماتى "هعملك محضر سرقة"، وبعد مرور شهور ولم يعد قررت الزوجة الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع للضرر، لما وقع عليها من ضرر من قِبل زوجها، جعلها تفقد الثقة بكل من حولها.

اقرأ أيضاً:كشف ملابسات وفاة طفلين إثر تناولهما وجبة سريعة التحضير بالقاهرة