الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:56 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب فريق الزمالك.. زوجة تقيم دعوى خلع

تعبيرية
تعبيرية

أقامت أحلام صاحبة الـ35 عاما، دعوى خلع ضد زوجها، قائلة: "هذا ما جنتة كرة القدم وصل الحال بزوجي إلى أن أصبح مهووسا متعصبا بسبب الكرة، وحول حياتنا إلى جحيم، بسبب عشقه لفريق الزمالك".

"فاض بي الكيل، ووصلت الحياة مع زوجي المتعصب إلى طريق مسدود بعدما باءت كل محاولاتي معه بالفشل في محاولة لإثناءه عن عصبيته، وما يتلفظ به من ألفاظ خارجة ونابية أمام بناتنا الصغار، أثناء مشاهدته لفريق الزمالك يتحول المنزل إلى حالة طوارئ"، كلام "أحلام".

تابعت: "يعلو صوته جدران المنزل ويصل إلى مسامع الجيران، وإذا حاولت أن أطلب منه شيئا ينفجر كالبركان في وجهي ويصيب بناتنا بالذعر والخوف، خاصة إذا كان فريقه المفضل يلاقي هزيمة، ويصل الأمر بالاعتداء علي بالضرب، وتنتابه حالة جنونية حيث يقوم بتهشيم وتكسير محتويات الشقة دون أن يشعر و بعدوانية غير مسبوقة، مما جعل أطفالها يصابون بحالة من الخوف منه".


وأضافت، لقد ازدادت الخلافات بيننا، تركت على إثرها المنزل في محاولة لتهدئة الأمور، وحتى أستعيد هدوء أعصابي، وأخذ قسط من الراحة النفسية، لكن دون جدوى، في إحدى المرات كنت أعاتبه على ما بدر منه بحقي وحق بناتنا، ولم ألاحظ عليه هذه العصبية والهوس خلال فترة خطوبتنا لأنه كان يحاول السيطرة على نفسه قدر المستطاع.

وأكملت: "انقلبت الدنيا رأسا على عقب وتحول النقاش إلى مشادة، قام على إثرها بتكسير بعض الأدوات المنزلية، واعتدى علي بالضرب وطردني خارج المنزل".

وفي صباح اليوم الثاني توجهت مهرولة إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى خلع تحمل رقم 3245 لسنة 2022 ضد زوجي بعد أن حول حياتي إلى جحيم، ولا تزال الدعوى منظورة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة «نجار مسلح» قتل «سروجي سيارات» في الخانكة