الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:05 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حرامي غسيل ستات».. سيدة ترفع قضية خلع على زوجها

تعبيرية
تعبيرية

داخل ساحة محكمة الأسرة بمدينة نصر، جاءت "عبير" صاحبة 65 عاما لتقيم دعوى خلع ضد زوجها، حيث انهارت فوق أقرب مقعد تضع أحد كفيها على فمها، وكأنها تكتم صرخة بداخلها، وبصوت يشوبه ألم وحسرة قالت: "عايزة أخلع جوزي لأنه بيسرق غسيل الستات بس ".

هدأ أعضاء مكتب التسوية المنزعات من روع الزوجة،وحاولا طمأنتها في محاولة لسماع شكواها، وإيجاد الحل لعودة الحياة بينها وبين زوجها مرة أخرى، اعتدلت الزوجة في جلستها وتبدلت معالم وجهها غضبا وابتدت تروى شكواها حيث قالت: "تزوجت منذ أربعين عاما وأنجبت ثلاث أولاد وأصبحا كل شخصا له حياته الخاصة به وكانت حياتي الزوجية مثل أي زوجة يشوبها بعض المشاكل التي كنت سرعان ما احتويها من أجل أولادي وأجل بنتي.

ورغم التصرفات الغريبة الذي كانت تطرأ على زوجي، حيث بدأ في اختلاق الخلافات بيننا، وكان يخرج في أوقات متأخرة من الليل ويتركني، مما أثار الشك بداخلي، وتأجج بصدري شيطان لا ينام.

وفي آخر مشادة كلامية بيننا تركت على إثرها"عش الزوجية" وذهبت إلى منزل أبني وأقمت لمدة تجاوزت أسبوعين لم يحاول السؤال على، مما زاد تصرفه هذا الشك بداخلي، فقررت العودة، بعد أن وضعت خطة لمراقبته، عن كثب، وما إن عدت إلى منزلي وقعت المفاجأة على رأسي، حيث وجدته يخفى عددا من "ملابس داخلية" داخل غرفة النوم، أثقلت رأسي بالتساؤلات، وانتابتني حيرة شديدة، إلا أنني تمالكت نفسي أثناء عودته، ولم أواجهه.

وفى أحد الليالي شعرت به يتسلل بخفة شديدة، متوجها إلى سطح العقار، وشاهدته يقوم بسرقة الملابس الداخلية الخاصة بنساء الجيران، والمنشورة بالشرفات مستخدما حبل معلق في طرفه قطعة حديدية على شكل «سنارة صيد».

وما إن واجهته بحقيقة الأمر وفقدت أعصابي من هول المشهد، إلا أنه انهار بالبكاء ووعدني بعدم فعل ذلك مرة أخرى، وانتابني شعور بأنه مريض بهوس السرقة، إلى أن جاءت الطامة الكبرى، في أحد الليالي استيقظت على صوت مشاجرة بينه وبين جارنا، والذي تمكن من الإمساك به خلال ملابس زوجته الداخلية، وافتضح أمره وأصبحت سيرتنا على كل لسان، وظللت أخفى وجهي كالنعامة في الرمال هربا من نظرات الجيران والفضيحة التي لحقت بنا بسبب زوجي.

لذا قررت التخلص منه ومن العيش معه مرة أخرى وأطالب بقبول الدعوى عاجلا.

تجديد حبس تشكيل عصابي متهم بالتنقيب على الآثار في التجمع الأول