الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج في دعوى تطليق: «مراتي بتنادي على الكلب باسمي»

تغبيرية
تغبيرية

داخل ساحة محكمة الأسرة "بمصر الجديدة " تتداول الكثير من القضايا، البعض يراها غير منطقية لرفع دعوى قضائية، بينما يرى البعض الآخر بأنها لا تحمل الجدية أو طريفة، إلا أن النتيجة واحدة وهي خراب البيوت، حيث تقدم زوج لرفع دعوى تطليق زوجته بعدما أهانت رجولته وجرحت كرامته بعدما تردد اسمه على أحد الكلاب التي تقوم بتربيتها.

من أمام أعضاء مكتب هيئة المنازعات الأسرية، وبصوت متحشرج أستطرد الزوج قائلا: تزوجت منذ سنتين شعرت خلالهما بمعنى السعادة، كانت زوجتي ونعم الزوجة، لا تعصي لي أمرا، وفجأة وبدون مقدمات انقلبت حياتي رأسا على عقب حيث فوجئت بزوجتي تجلب كلبا لتربيته داخل عش الزوجية، وسط انتشار للروائح الكريهة ،والإزعاج المستمر وأصبحت مهملة بطريقة غير مقبولة، وكلما طالبتها بالتوقف عن تربية الكلاب والأهتمام بطفلتنا الصغيرة الذي بدءت وكأنها طفلة شوارع تاركة إياها بمنظر غير لائق، تنطلق الكلمات من بين ثنايا فمها كجمرات حين تقول الكلب أهم وأغلى منها لأنها تربت في منزل والدها وكان لديهم 4 كلاب تقوم هي برعايتهم وكانت تتجار فيهما.

تابع الزوج حديثه: نشبت الخلافات بيننا حيث تركت على إثرها المنزل لعل وعسى أن تراجع نفسها، وترجع لاصوابها لكن دون جدوى، وبقيت أسبوعين بمنزل عائلتي خوفا أن تنشب الخلافات بيننا مرة ثانية وحفاظا علي عش الزوجية وطفلتنا لكنها لم تعطي اهتمام لأي شيئ، حتي فاض بي الكيل وقررت العودة إلى المنزل مرة آخري في محاولة لإثنائها عن تربية الحيوانات الإاليفة لكن حدث مالم يحمد عقباه حيث سمعت زوجتي تقوم بالنداء على "الكلب" بأسمي، أحسست حين ذلك بأن الدم غلي في عروقي. "أكمل الزوج"... نشبت بيننا مشاجرة القنتها حينها علقة ساخنة لولا تدخل الجيران، الذين أنقذوها من بين يدي، بينما علا صوتها وأطلقت صرخات تطالبني بالابتعاد عنها وتطليقها حيث إن الكلب أغلى وأهم مني لأنها ستقوم بالإتجار به ويجلب لها الأموال وأنها غير راغبة في العيش معي مرة آخري.

اختتم الزوج: تدخل أهلها لفض الخلافات بيننا وإيجاد حل ودي إلا أنها أصرت على موقفها تطالبني بأن أبتعد عنها، وباءت كل محاولاتي بالفشل فما كان مني إلا أن أتوجه إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وأتقدم برفع دعوى تطليق منها وسوء معاملتها واستحالة العيش معها مرة أخرى ولا تزال الدعوى داخل ساحة المحكمة قائمة ولم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضاً: بعد قليل.. بدء جلسة محاكمة المتهمين بقتل صيدلي حلوان