الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة داخل محكمة الأسرة: «بخاف من عين جوزي»

تعبيرية
تعبيرية

يفتح عينيه ببطء شديد، والظلام يتحول شيئا فشيئا إلي لون داكن، يحمل نسمات الفجر الهادئة، بينما تجلس الزوجة صاحبة الثلاثون عاما، حيث لم يكحل النوم جفنيها، يجول بخاطرها أسئلة كثيرًا عجزت عن وِجدان جواب لها، بعدما اتخذت قرارها، وتوجهت إلي محكمة الأسرة بمدينة نصر.

وبخطوات مثقلة، توجهت إلى مكتب أعضاء هيئة تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، تذرف دموعها على وجنتيها، وبصوت تحشرج قالت: "أنا جوزي نقاش وبيخوفني بعينه".

«استطردت» حديثها: "تزوجنا بعد قصة حب، دامت لعامين على الرغْم من معارضة والدي لهذا الزواج، وبعد مرور سنة من الزواج، تحولت حياتنا إلي جحيم من تصرفات زوجي لي، خاصة بعدما أتهمني بعدم الإنجاب، سارعت بالذهاب إلى الطبيب وقمت بعمل فحوصات طبية، وأكدوا لي بأنني لا يوجد أي عائق يمنعني من الإنجاب، وطلبوا مني حضور زوجي أيضا لتوقيع الكشف الطبي عليه".

تكمل: "ما إن أخبرته، أخذ يحدق بعينية الواسعتين، ينطلق منهما الشر، وأخذ يوبخني بأبشع الألفاظ، ويتهمني بعدم قدرتي على الإنجاب، تحليت بالصبر أملا في أن تأتي الأيام بجديد، لكنه اعتاد الحضور إلى المنزل في أوقات متأخرة من الليل، ويجلس علي الكرسي لفترات طويلة دون أن ينطق بكلمة واحدة، وينظر إلى الأرض بعينيه الواسعتين، وكأن هناك شيئ يشدهما بخيط غير مرئي، مما يصيبني بالخوف ويستمر هذا الوضع لعدة ساعات، ويترك بعدها المنزل".

أكملت السيدة حديثها: "بعد مرور عدة أيام، جاءت جارتي لتخبرني بأنها علمت بزواجه من أخرى، وما إن واجهته، اعترف، وقالي "مالكيش عندي حاجة أنا حر"، ونشبت بيننا مشادة كلامية، انتهت بالاعتداء علي بالضرب، تخرج من عينيه نظرات يشوبها رعب، فلم يكن أمامي غير الهروب والعودة إلى منزل والدي، وطلبت منه الانفصال لكنه رفض".

اختتمت: "لذا جئت لرفع دعوى خلع ضده بسبب حركاته المريبة وجلوسه بالساعات وهو لم ينطق بكلمة واحدة، واتهامه بأنني عاقر، وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن ولم يتم الفصل بها".

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج