الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع أمام محكمة الأسرة: جوزي بيخاف من الضلمة

تعبيرية
تعبيرية

أتت سيدة إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لترفع دعوى خلع ضد زوجها، وبنظرة خائفة والإرهاق تحت جفنيها، كالمغلوبة على أمرها وبجسد يوشك أن يذوب من شدة التعب والإرهاق، دخلت أمام مكتب هيئة المنازعات تقول" جوزي عيل".

بصوت متحدج يشوبة ألم وغصة قالت: إننى اعمل ممرضة بإحدى المستشفيات الخاصة، وبعد زواجى اكتشفت تصرفات زوجى الغير مفهومة، حيث فوجئت به لا يريد النوم إلا فى وجود" إضاءة عالية وصوت موسيقى" أيضا مما يتسبب لى بالإزعاج الشديد المستمر أثناء نومي ولا أتمكن من نوم هادئ أبدأ يريح جسدى المنهك طوال اليوم فى العمل بين المرضى طوال اليوم، فى أول الأمر تفهم زوجى ذلك وتحمل عدم تشغيل الموسيقى داخل غرفة النوم لمدة لا تتجاوز الشهر، وشرط عليا بإنها سيشعل مصباح غرفة النوم فقط ووفقتة، ولم يدوم ذلك كثيراً، فأخذ يفرك ويتقلب يمينا، ويسارا، وكثير الحركة حتى بدء يفتعل معى المشاكل حتى يعكر حياتنا.

تابعت الزوجة حديثها قائلة: حاولت التقرب منه، ومعرفة سبب تصرفاته الغرببة، فأخبرنى بأنه يخشى النوم فى الضلمة، ومنذ صغره تعود على ذلك ولا يستطيع بأن يغير هذه العادة وكلما حاول ترواده الكواببس، ومثال" بفوبيا الظلام" وإنه لم يقدر أن يتحمل النوم بجوارها والغرفة مظلمة وبدون موسيقى.

اقترحت عليه بأنه ينام كلا منا بغرفة منفردة لنأخذ راحتنا دون إزعاج، لكنه رفض الأمر، موضحا بأنه يخاف النوم وحده، وانة تعود ينام وبجوارة أحد من أخوانة أو والدتة فما كان منى إلا أن وصفته بالطفل الصغير، وافتعلت بينى وبينه مشادة كلامية تتطورت بالإعتداء على بالضرب.

واختتمت الزوجة قائلة: تدخل الأهل فى محاولة للوصول إلى حل يرضى الطرفين، إلا أنه أصر على النوم فى وجود إضاءة وموسيقى عالية،ورفض بأن أنام بمفردى بغرفة مستقلة، بعيد عنه وبصوت متحشرج قالت أيضا: أنا مش عارفة أنام منه، أنا مسؤولة عن مرضى، وأعصابى تعبت من قلة الراحة، وهو كثير الإزعاج أثناء النوم، ولا يريد أن ينضج أو يتفهم مدى طبيعة عملى.

لذا قررت اليوم برفع دعوى خلع تحمل رقم 2539 لسنة 2022 من داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لتخلص من ذاك الزوج وإستحالة العيش معه مره اخري.

اقرأ أيضا: تحرير 12702 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة