الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 74 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

مخالفات مرورية
مخالفات مرورية

تمكنت الإدارة العامة للمرور من تكثيف حملاتها المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم والخارجين عن القانونية، وواصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملاتها المرورية المكبرة.


وأثمرت جهود الحملات خلال 24 ساعة، عن تحرير 74 ألف مخالفة مرورية مختلفة من بينها المخالفات، و234 مخالفة السير بدون تراخيص، 12804 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و5 دراجات نارية مخالفة، و26 مخالفة موقف عشوائي، و 10مخالفات شروط الترخيص.

اقرأ أيضاً: زوجة في دعوى طلاق: «بيضربني هو وأهله علشان مصروف البيت»

و تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتعزيز الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لسهولة الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري.

اقرأ أيضاً:مخدرات × اللحمة.. إحباط محاولة تهريب أقراص «كبتاجون» بميناء القاهرة الجوى

في سياق أخر، ذهبت سيدة تدعى "رحمة.ا" إلى محكمة الأسرة بإمبابة لترفع دعوى طلاق ضد زوجها "حسن.ط"، مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة الحياة معاً، لتعديه عليها بالضرب المبرح وإحداث جرح قطعي في الرأس أمام أطفاله لوجود خلافات زوجية بينهما بسبب مصروف المنزل.

وقالت رحمة أمام قاضي، محكمة الأسرة في الدعوى رَقَم 1158 لـ2021، إنها تزوجت منذ 14 عامًا زواجًا تقليديًّا، وكانت تلاحظ منذ بداية زواجها أن الزوج وأسرته يعاملونها بعنف، لكنها تحملت على أمل أن يتغير شيء لكن دون جدوى بل ازداد الأمر سوءًا وكان الزوج يعاملها معاملة سيئة.