الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط عاطل انتحل صفة ضابط لابتزاز سيدة في المنيا

صورت تعبيرية
صورت تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما جرى تداوله على موقع "فيس بوك"، بشأن تضرر إحدى السيدات من قيام شخص بانتحال صفة ضابط شرطة وتهديدها وابتزازها، عن طريق الكشف عليها وظهور بعض القضايا لها اعتيادها نشر منشورات تتضمن انتقادها لقتل وتعذيب الحيوانات الأليفة "الكلاب والقطط".

اقرأ أيضاً:ضبط 29 قضية تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية

وأعلنت الوزارة في بيان رسمي لها، أن التحريات حددت القائم على تهديد تلك السيدة المشار إليها وتبين أنه شخص عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بالمنيا، و بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتحويله للنيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً:«علاقة مشبوهه».. تفاصيل العثور على رضيعة ملقاة داخل منور بأسيوط

فى سياق آخر، تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من كشف غموض العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل منور منزل بمنطقة الوليدية حي شرق أسيوط.

فريق بحث من ضباط المباحث، انتقل إلى موقع البلاغ وتبين من المعاينة والفحص وجود طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل المنور، وجرى نقلها إلى المركز الطبي بمديرية الصحة.

وتمكن فريق البحث من تحديد هوية والديها وتوصل إلى أن والدتها هي "منه. س. ع" 16عاما تقيم بالمنزل رفقة زوجها ولها عِلاقة غير شرعية مع سائق توك توك مقيم بذات الناحية، وحملت منه سفاحا، وألقت بطفلتها بالمنور محل سكنهم.

تلقي اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط مفاده ورود بلاغ من سكان عَقَار بمنطقة الوليدية بالعثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة داخل منور العَقَار.