الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفع 116 سيارة متهالكة ومتروكة بشوارع القاهرة والجيزة

سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع
سيارات متهالكة ومتروكة بالشوارع

شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة حملاتها المكبرة بشوارع القاهرة والجيزة، مع انتشار الخدمات المرورية، وتمكنت من رفع 116 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع لتيسر الحركة المرورية، ويأتي ذلك بمشاركة الأجهزة الأمنية وشرطة المرور، المرافق.

اقرأ أيضا: تفاصيل حملة تموينية على الأسواق بالقليوبية

وواصلت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية الموسعة، من ضبط كل المخالفات المرورية ورفع السيارات، والدراجات النارية المهلكة، والمتروكة بشوارعها، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضا: ضبط تشكيل عصابي استولى على مليوني جنيه من شركة في حلوان

في سياق آخر، نظمت مديرية تموين القليوبية حملة تموينية لمتابعة ومراقبة الاسواق للاطمئنان علي الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الأسعار وتشديد الرقابة على الانشطة التجارية والصناعية تنفيذا لتعليمات الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية و عيد عبدالله أبوزيد وكيل الوزارة.


وتمكنت حملة لإدارة تموين طوخ من ضبط مصنع لتعبئة وتغليف المواد الغذائية يعمل بدون ترخيص وبحيازته سلع مجهولة المصدر، وجرى التحفظ على كمية من المضبوطات تمثلت في 240عبوة مربى و7167 عبوة صلصة و2400 عبوه عصير و600 عبوة خل و5 براميل صلصة خام زنة البرميل 150 كيلو و508 عبوة خل منتهية الصلاحية.