الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إيهاب» في دعوى طلاق: «بتخوني مع صاحبي وهربت لما اكتشفت العلاقة»

محكمة الأسرة صورة تعبيرية
محكمة الأسرة صورة تعبيرية

قام "إيهاب" برفع دعوى طلاق للضرر من زوجته أمام محكمة الأسرة فى التجمع الخامس ويفسر وجوده قائلاً: "الناس قالت لي دي غلبانة ووافقت عليها وهى بتخوني مع صاحبي ... خدتها بعيبها وخانتني".

يروى الشاب الثلاثينى تفاصيل زواجه من "هادية . ث" (28 سنة)، ربة منزل، حاصلة على بكالوريوس تجارة: "تزوجنا بعدما تعرفت عليها بمنزل أسرتها أثناء مناسبة خاصة، لم اعترضت وقتها لإني لاحظت القبول من كل من حولى لتلك البنت".

اقرأ أيضاً: قرار جديد للنيابة ضد بلوجر وصاحب محل.. ضبط بحوزتهما مخدرات

يكمل الزوج حديثه: بالفعل تم الاتفاق على الزواج خلال شهرين فقط وانتقلاً للمعيشة بمنزل الزوجية، زواجنا استمر سنة ونصف بدون إنجاب أطفال، والسبب رفضها لتكوين مستقبلنا أولاً.

يشكو "إيهاب": "أثناء تواجدي في العمل تقوم بالاتصال على صديقي، أعتقدت وقتها لعدم امتلاكي هاتف محمول، وبعدما أصبح يملكه، لاحظ هروب صديقه من عمله أثناء تواجده في العمل، حاول معرفة تغيب صديقه عن الشركة علم من أسرته بأنه موجود بعمله، ظل خلف صديقه حتى علم بخيانته مع زوجته".

يقول إيهاب: "لم أملك أعصابي بضربها وإهانتها لكنى تذكرت حياتي بعد موتها فهى سيدة لا تستحق ضياع حياتى من أجلها، فطالبت أهلها بسرعة إجراءات الطلاق لكنها رفضت وهربت بعد معرفة غلطها".


لم يكن أمامه إلا الذهاب إلى محكمة الاسرة ورفع دعوى طلاق للضرر منها حتى يستطيع فتح منزل آخر بدون خلافات، وحملت الدعوى رقم 1205 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.