الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:44 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة طفل رضيع بكيس قمامة بالسلام

العثور على جثة طفل
العثور على جثة طفل

عثر أهالي منطقة النهضة بدائرة قسم السلام ثان بمحافظة القاهرة على جثة طفل مجهول الهوية حديث الولادة وفي حالة تعفن داخل كيس قمامة أمام محلات تجارية مغلقة، وتم نقل جثة الطفل إلى ثلاجة حفظ الموتى وجاري عمل تحريات المباحث حول الواقعة.


وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من أحد الأهالي بالعثور على جثة طفل في حالة تعفن داخل كيس بلاستيكي ملقى أمام منزل مهجور بمنطقة النهضة بدائرة قسم السلام ثان.

اقرأ أيضاً: الداخلية تضبط جرائم أموال بقيمة 18 مليار جنيه خلال شهر

وبتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم السلام ثان، إلى مكان العثور على جثة الطفل، وتبين أنه أثناء محاولة أحد الأشخاص فتح محله انبعثت رائحة كريهة من داخل كيس ملقى أمام محله بمنطقة النهضة، وبفحص الأمر تبين العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقاة داخل كيس قمامة وتم اكتشاف الأمر بمحض الصدفة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السلام تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمحل، وتكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها لسرعة تحديد هوية المتهم بإلقاء الطفل الرضيع من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وسؤال شهود العيان.

اقرأ أيضاً: سقوط تشكيل عصابي تخصص في تزوير العملات بالشيخ زايد