الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:43 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«غرفة القاهرة» توافق على إقامة معارض ومنافذ سلعية بأسعار مخفضة

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

أعلن رئيس غرفة القاهرة التجارية، إبراهيم العربي، الموافقة على إقامة أكبر عدد من المعارض ومنافذ السلع، وذلك بهدف دعم المواطنين بسلع ذات أسعار خاصة، في ظل الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وكشفت الجلسة، عن مدى التعاون والرغبة الكبيرة بين الحضور، سواء من أعضاء مجلس إدارة الغرفة أو رؤساء وأعضاء الشعب النوعية في إقامة أكبر عدد من المعارض ومنافذ بيع السلع، ودعمها بتخفيضات أسعار تتراوح ما بين ١٥ إلى ٣٠ %.

وشدّد العربي، على أهمية تنوع إقامة هذه المعارض والمنافذ السلعية في نطاق محافظة القاهرة بأحيائها المختلفة، خاصة المناطق الشعبية، والتي تعد الأكثر احتياجًا، التي تحتاج فعليا للدعم.

أقرا أيضا: وزارة التخطيط تسلم قطاع الأحوال المدنية 18 سيارة متنقلة تكنولوجية لخدمة المواطنين

كما كلف العربي، أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء الشعب بالإشراف على هذه المعارض والمنافذ، على أن يكون كل عضو معني بالإشراف على معرض في نطاق منطقة معينة، ومتابعته وتذليل كافة العقبات، وتلبية احتياجاته بما يحقق نجاح هذه المعارض والمنافذ ويقدم للمستهلك كافة احتياجاته من السلع المختلفة.

ومن جانبه، أكد أمين صندوق الغرفة ورئيس لجنة المعارض، صلاح العبد، عن تحمله تكلفة ٣ معارض بثلاث مناطق مختلفة بالقاهرة، يأتي هذا بجانب المعارض التي ستنظمها الغرفة.