الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:14 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الماريجوانا.. صحيفة برتغالية تكشف سر استبعاد فيريرا لنجمي الزمالك أمام الداخلية

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

أبرزت صحيفة "ريكورد" البرتغالية" تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخصوص الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، وخروجهم من قائمة الأبيض لمباراة الداخلية قبل انطلاقها بدقائق.

وقالت الصحيفة بأن رئيس الزمالك أكد على هروب الثنائي من مباراة الداخلية لأنهم كانوا تحت تأثير تعاطي "الماريجوانا" ، مشيراً إلى خضوع فتوح وجمعة لتحليل تحت إشراف النادي لحسم مسألة التعاطي من عدمها.

وأكدت الصحيفة في تقريرها بأن مرتضى منصور أعلن انسحاب الزمالك من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد التعادل مع الداخلية ، وإيقاف الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة وخصم ٢٠٪ من قيمة مستحقات الفريق بالكامل.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد أعلن أمس في مداخلة هاتفية له على قناة ناديه بأن الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة سيتم عرضهما للبيع، بعد هروبهم من المباراة قبل انطلاقها بدقائق.

وقال منصور بشكل صريح بأن الثنائي "بيحششوا" ولا صحة للأخبار المنتشرة بتعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً على عرض الثنائي للبيع في الأيام القليلة المقبلة.

وواصل فريق الزمالك نتائجه السيئة بالتعادل مع الداخلية بهدف لكل منهما ، بعد الخسارة من أسوان بهدفين لهدف، ليبقى الأبيض في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٢٥ نقطة، خلف الأهلي المتصدر برصيد ٣٠ نقطة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الأهلي يستعيد خدمات نجمه قبل مواجهة المصري البورسعيدي