الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة بالدوري والقنوات الناقلة

بيراميدز
بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواصلة خوض مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2023-2022.

بيراميدز يستقبل غزل المحلة في مواجهة قوية يحتضنها استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

لا بديل لبيراميدز سوى تحقيق الفوز والعودة لنغمة الانتصارات بعد الخسارة المدوية التي وقع فيها الفريق أمام الأهلي بثلاثية نظيفة بالجولة الماضية.

ويظهر بيراميدز في مواجهة الفلاحين تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي جايمي باتشيكو، الذي تولى تدريب السماوي مؤخرًا خلفاً لليوناني تاكيس جونياس.

في المقابل يطمح أيضًا الفلاحين في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز، بعد الخسارة على يد سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة

موعد مباراة بيراميدز ضد غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز، سيكون غدا السبت، الموافق 7 يناير 2023، الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وغزل المحلة

تُذاع أحداث مباراة بيراميدز وغزل المحلة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:عاجل.. «كريستو» يصل القاهرة لتقديمه لاعبا بالأهلي رسميا