الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بداية 2023.. قطة تصنف ضمن أغنى 3 في العالم بهذا الرقم

قطة تايلور سويفت
قطة تايلور سويفت
القاهرة

في الساعات القيلة الماضية، أعلنت منصة إنستجرام عن تحليلاتها السنوية لعام 2023 بشأن 3 أغنى حيوان أليف في جميع أنحاء العالم، التي تحددها بناء على حجم المشاركات وإعجابات المتابعين، بالإضافة إلى مقدار ما يمكن أن يحققه التفاعل على كل منشور، مشيرة إلى قطة النجمة العالمية تايلورسويفت التي استحوذت على أكثر من 97 مليون دولار أمريكي نتيجة لتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي معها بالإعجاب، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة اندبندنت.

واحتفلت النجمة تايلور سويفت عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، بتصنيف قطتها أوليفيا بنسون ضمن ثالث أغني قطة في العالم بناء على تحليلات إنستجرام، بصافي 97 مليون دولار أمريكي، وذلك لكونها أكثر الحيوانات تأثيرا على المنصة.


وأوضح التقرير، أن القطة أوليفيا بنسون تمكنت من الحصول على هذه الشهرة الواسعة، بعدما ظهرت في مقاطع مصورة عديدة برفقة النجمة العالمية تايلور سويفت، حيث إنها صنعت خط البضائع الخاص بها، كما ظهرت في عديد من الإعلانات ذات الميزانيات الكبيرة.


ومن ناحية أخرى، تستحوذ القطة نالا على المرتبة الثانية في تصنيف إنستجرام، وذلك لحصولها على أكثر من 100 مليون دولار أمريكي نتيجة عن تفاعل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: على طريقة مي صيام.. خطوات تحضير البروفيترول بخطوات بسيطة