الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لوريال تطلق تقنية جديدة تساعد ذوي الهمم في وضع مستحضرات التجميل

تقنية لوريال
تقنية لوريال

تستعد ماركة التجميل العالمية لوريال لإطلاق خدمة جديدة لمستهلكيها في جميع أنحاء العالم، حيث إنها تواكب من خلالها التكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلى دعمها لذوي الهمم وقدرتهم على استخدام مستحضرات التجميل، لهذا صممت تنقية جديدة لرسم الحواجب عن طريق الطباعة الثلاثية الأبعاد، من خلال تحميلك لتطبيق عبر الهاتف.

وأعلنت الشركة العالمية لوريال عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القديمة عن خدمة طباعة الحواجب الجديدة من خلال تطبيق إلكتروني، مشيرة إلى مكنة برانتر من لوريال الجديدة التي تستطع رسم الحواجب في ثوان معدودة.

وأضافت الصفحة الرسمية، أن طريقة رسم الحواجب عن طريق الطباعة الإلكترونية، تتم عن طريق تحميل التطبيق عبر الهاتف، وتحديد الشكل الذي ترغب في تصميمه، ومن ثم يتم تصوير الوجه باستخدام الكاميرا الأمامية للهاتف، ويتيح لديها فرصة لاختيار أشكال مختفلة، ومن ثم تحدد الشكل وتتمسك البرانتر بيديها ويتم طبع الحواجب.

كما تتمتع بالعديد من المميزات، التي تجعلها تحتوي على مضخة حبر، تعمل على طبع من 2400 - 1200 بوصة، حيث إن ذلك يظهر شكل طبيعي أكثر كثافة وتوزيع، بالإضافة إلى توفيرها لجهاز جديد لذوي الهمم يساعدهم على وضع مستحضرات التجميل بأداة مغناطسية، تساعدهم على إضافة أقلام الروج والإكسوارات.

اقرأ أيضا: على طريقة مي صيام.. خطوات تحضير البروفيترول بخطوات بسيطة