الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فضل شاكر يطرح برومو أحدث أغانيه ”صعبان عليك حالي”.. فيديو

المطرب فضل شاكر
المطرب فضل شاكر

كشف المطرب اللبناني فضل شاكر، عن برومو أحدث أعماله الغنائبة، والتي تحمل اسم "صعبان عليك حالي، ومن المنتظر طرحها عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قريبا.

وشارك النجم فضل شاكر مع متابعيه، البرومو التشويقي، لأغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "صعب الرجوع تاني.. بعت الرخيص الغالي.. استنوني بأغنيتي الجديدة صعبان عليك حالي".

آخر أعمال المطرب فضل شاكر

وفي سياق آخر، طرح النجم اللبناني فضل شاكر مؤخر، أغنية "خلينا نعيش" على حسابه الخاص بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وكانت الأغنية من توزيع على أباظة، ومن كلمات وألحان سليم أبو جودة.

اقرأ أيضا..

محمد رضوان لـ«الطريق»: موضوع عائلي 2 مليء بالأحداث الجديدة وأصبحنا أسرة حقيقية

ومن كلمات أغنية "خلينا نعيش"

"لا ما تقلي لازم جامل هالشي أنساه.. أوما لازم أنو قلبي أمشي وراه.. هيك بحس الكون فاضي وما بدي ياه.. ولو أعطيتني مال الدنيا رح قلك لا.. بلا ما يكون في مشاعر قلبك جواه.. مش بالمال ولا بمظاهر بتحلى الحياة.. خلينا نعيش نحب بلا حدود.. كون عفوي ما في مفروض.. هيك ببساطة بيحلى الوجود.. خلي قلبك عطول حر يكون.. وعيش بفرح وكون مجنون.. هيك ببساطة بيحلى الكون.. لا ذهب ولا الماس ما تهديني لا.. سيارة أو شي كلاس ما بيغريني لا".