الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض «الباب الأخضر».. ابنة أسامة أنور عكاشة توجه رسالة للمخرج رؤوف عبد العزيز

ابنة أسامة أنور عكاشة والمخرج رؤوف عبد العزيز
ابنة أسامة أنور عكاشة والمخرج رؤوف عبد العزيز

حرصت الإعلامية نسرين ابنة أسامة أنور عكاشة، أن توجه رسالة للمخرج رؤوف عبد العزيز، الذي قدم أحد روائع والدها الراحل تحت عنوان "الباب الأخضر"، معربة عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض الفيلم.

يُعرض فيلم الباب الأخضر للراحل أسامة أنور عكاشة والمخرج رؤوف عبد العزيز عبر منصة واتش ات watch it الرقمية، وقالت ابنة الكاتب الراحل: "عندما يكون المخرج مبدع".

ابنة أسامة أنور عكاشة والمخرج رؤوف عبد العزيز

واستكملت ابنة أسامة أنور عكاشة في رسالتها للمخرج رؤوف عبد العزيز: "نرى عمل متميز على جميع المستويات"، موجهة الشكر له ولكل القائمين على فيلم الباب الأخضر.

أكدت نسرين أسامة أنور عكاشة أنها عندما شاهدت فيلم الباب الأخضر للمرة الأولى، كانت سعيدة به في ظل وجود مخرج مبدع كالمخرج رؤوف عبدالعزيز.

ابنة أسامة أنور عكاشة والمخرج رؤوف عبد العزيز

نسرين أسامة أنور عكاشة عن فيلم الباب الأخضر

وأشارت إلى أن المخرج رؤوف عبد العزيز استطاع أن يترجم كل كلمة بالسيناريو بأمانة وحرفية، كما أنه رفض إدخال أي تفاصيل تؤثر على سيناريو والدها الراحل الذي يخرج للنور بعد سنوات طويلة من وفاته، لافتة إلى أن ما حدث فاق كل توقعاتها.

وأوضحت أن مخرج فيلم الباب الأخضر، وصل إلى مستوى مبهر تحت قيادة مخرج عبقري وهو المخرج رؤوف عبد العزيز، وقال عنه في بيان صحفي لها: "كان شديد الحرص على متابعة كل تفاصيله معنا حتى يخرج للجمهور بالشكل الذي يرضينا".

فيلم الباب الأخضر للمخرج رؤوف عبد العزيز

ولفتت أيضًا إلى أن فيلم الباب الأخضر للمخرج رؤوف عبد العزيز جمع بين الصورة الرائعة والمحافظة على كل حرف في السيناريو دون تغيير أي شيء، وأعربت عن امتنانها لفريق عمل الفيلم وأبطاله، ووصفتهم بأنهم مميزين قدموا أدوارهم بشكل احترافي.

فيلم الباب الأخضر

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض

يضم فيلم الباب الأخضر في بطولته كل من إياد نصار، محمود عبدالمغني، سهر الصايغ، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمزة العيلي، أحمد فؤاد سليم، رشدي الشامي، حنان سليمان، عابد عناني، إسلام حافظ، وآخرين.