الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

السفارة السعودية تكرم رجل باكستاني بعد رسمه صورة لولي العهد على شاحنة

صورة ولي العهد
صورة ولي العهد
القاهرة

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة أثارت إعجاب ولي العهد السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حرص رجل باكستاني يبلغ من العمر 30 عاما على رسم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على الشاحنة الخاصة به، الأمر الذي أشاد به الكثيرون من مستخدمي السوشيال الميديا، بالإضافة إلى السفارة السعودية، وفقا لما ذكرته شبكة CNN الأمريكية.

وكانت السفارة السعودية علقت على الصورة المتداولة على صفحات السوشيال ميديا عبر حسابهم الرسمي على موقع تبادل التغريدات تويتر، بالإشادة بذلك الرجل الباكستاني الذي رسم صورة ولي العهد السعودي على الشاحنة.

وكشفت عن إعجابها بالرجل عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير تويتر قائلة: "السفير السعودي في دولة باكستان، أعرب عن سعادته بهذه الصورة التي تبرز مدى حب الشعب الباكستاني لولي العهد محمد بن سلمان"، كما كرم سائق شاحنة الذي زين سيارته برسم ولي العهد، موجها دعواته له بالحفظ والبركة الدائمة.

اقرأ أيضا: على طريقة مي صيام.. خطوات تحضير البروفيترول بخطوات بسيطة