الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة محمود علاء بمزق في العضلة الخلفية

محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري
محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري

استبعد الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، مدافع سيد البلد محمود علاء، عن مباراة الفريق ضد المصرى البورسعيدى، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأشارت بعض التقارير إلى أن زوران استبعد مدافع الفريق محمود علاء من مباراة اليوم نتيجة شكواه من العضلة الخلفية، وفضل عدم الاعتماد على اللاعب في المباراة خوفا من المجازفة به.

إصابة محمود علاء بمزق في العضلة الخلفية

وتعرض محمود علاء تعرض لـ"مزق" في العضلة الخلفية، وطالبه الجهاز الفني بالحصول على راحة من المباريات، وذلك للحاجة إليه في المباريات القادمة.

وفاز المصرى البورسعيدي على نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

سجل إلياس الجلاصى، هدف التقدم للمصري البورسعيدي، في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول، وأحرز أوستين أموتو نجم الاتحاد السكندرى في الدقيقة 56، من أحداث الشوط الثاني.

وعزز مروان حمدى، نجم الفريق تقدم المصري البورسعيدى في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، ليصعد بالمصري للنقطة الـ 17 في المركز السابع.

ترتيب المصري البورسعيدي في جدول الدوري

يحتل المصري البورسعيدي، المركز السابع برصيد 17 نقطة، خلال 12 مباراة، وحقق الفوزفي 4 مباريات وخسر3، وحل التعادل في 5 منافسات، وسجل لاعبي المصري 12 هدفا واستقبلوا 13 هدفًا.

بينما يتواجد زعيم الثغر بالمركز الخامس في جدول التريب برصيد 18 نقطة، خلال 12 مباراة، وحقق الفوز في 6 مباريات، والخسارة في 6، والتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبي الاتحاد 12 هدفًا واستقبلت شباكهم 14 هدفًا.

اقرأ أيضًا:مصطفى محمد يسجل أول أهداف نانت في كأس فرنسا