الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| طارق العشري مدربا للمصري البورسعيدي خلفا لإيهاب جلال

طارق العشري
طارق العشري

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن تعيين طارق العشرى مديراً فنياً للفريق خلفا لإيهاب جلال، عقب رحيله بسبب سوء النتائج وتوديع بطولة كأس مصر أمام المقاولون العرب.

وحقق فريق المقاولون العرب فوزًا كبيرًا على حساب المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون رد، حيث أحرز شكري نجيب في الدقيقة 22 من تسديدة صاروخية سكنت شباك المصري، قبل أن يضيف محمد عصام الهدف الثاني في الدقيقة 41 عقب مراوغة لدفاع المصري وحارس مرماه ثم مرر الكرة لعصام وسجل منها الهدف الثاني.

ونجح اللاعب فى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 بخطأ من حارس مرمى الفريق البورسعيدي، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة أحرز معروف يوسف الهدف الرابع بعد تمريرة سحرية من أيمن حفنى.

من جانبه، أعرب طارق هاشم عضو مجلس الإدارة، عن حزنه من الخسارة التى تعرض لها الفريق، مؤكدًا أنه لأول مرة يستطيع المقاولون هزيمة الفريق البورسعيدى بالأربعة، بخلاف الأداء السيئ وغياب الروح والحماس لدى اللاعبين.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر بالدوري برصيد 20 نقطة، جمعها من 15 مباراة بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر في 6 مواجهات.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يختتم استعدادته لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر

الجدير بالذكر، أن طارق العشري ودع منافسات كأس مصر مع فريق حرس الحدود، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة بهدفين دون رد أمام أبوقير للأسمدة.