الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:20 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة فيلم «اتنين للإيجار» لـ بيومي فؤاد.. يعرض قريبا

بيومي فؤاد ومحمد ثروت من فيلم اتنين للإيجار
بيومي فؤاد ومحمد ثروت من فيلم اتنين للإيجار

ينتظر العديد من المشاهدين، موعد عرض فيلم "اتنين للإيجار"، بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وقرر صناع عمل الفيلم عرضه في موسم إجازة نصف العام، وأعلن المخرج شادي علي، موعد عرض فيلم "اتنين للإيجار"، يوم 25 يناير المقبل، قائلا: "ما شاء الله،لا قوه إلا بالله، اتنين للايجار 25 يناير بإذن الله، دعواتكم".

تفاصيل فيلم اتنين للإيجار

ويشارك في بطولة فيلم "اتنين للإيجار"، مجموعة كبيرة من الفنانين مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وقد يظهر بعض البعض كضيوف شرف مثل ميرهان حسين، إسعاد يونس، رانيا يوسف، ناهد السباعى، ثراء جبيل وغيرهم.

العمل من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتدور أحداث فيلم "اتنين للإيجار" حول بطل العمل محمد ثروت الذي يجسد شخصية عامل بوفيه في تصوير الأفلام والمسلسلات، وتربطه صداقة قوية مع بيومى فؤاد ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية، ومن هنا تدور الأحداث.

اقرأ أيضًا.. مصدر لـ«الطريق»: نجوم الفن يزورون جورج وسوف بالمستشفى بعد وفاة ابنه

على الصعيد الآخر، يعرض حاليا للفنان بيومي فؤاد مسرحية "أنستونا"، الذي يقدمها مع النجمة دنيا سمير غانم، ويجرى عرضها على أحد المسارح بالسادس من أكتوبر، ويشارك في بطولة المسرحية كلا من النجوم كريم عفيفي، بسنت صيام، محمد سراج، سامي مغاوري، أحمد عبد الوهاب، عمرو عبد العزيز، وهي من إنتاج محمد أحمد السبكي، و إخراج خالد جلال، والعمل من تأليف كريم سامي.

وكانت آخر أعمال النجم محمد ثروت مشاركته في مسلسل "العيلة ديه"، مع النجمة وفاء عامر، ومجموعة من النجوم مثل سلوى عثمان، علا رامي، محمد أبو داوود، إسلام إبراهيم، مؤمن هشام، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج سنيرجي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول الأسرة المصرية ومناقشة قضايا الرشوة وغلاء الأسعار وزواج الأبناء في ظل هذه الأزمة، ومن هنا تدور الأحداث في شكل كوميدي اجتماعي.