الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:42 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يسعى لعبور محطة حرس الحدود اليوم بالدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

ينتظر فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي مواجهة قوية أمام حرس الحدود ضمن منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل الدراويش بقيادة مديره الفني، أحمد حسام ميدو، ضيفًا على حرس الحدود، عصر اليوم الأحد، على استاد الكلية الحربية، في إطار الجولة الـ12.

ويطمح الإسماعيلي في إيقاف سلسلة اللافوز والتعادلات في الدوري الممتاز، عندما يصطدم بنظيره حرس الحدود، إذ يسعى الدراويش لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتحسين موقفه في المسابقة المحلية.

مواجهة الإسماعيلي وحرس الحدود ستكون في غاية الأهمية للفريقين من أجل الهروب من النفق المظلم بجدول الدوري الممتاز، بعد احتلال الأول المركز قبل الأخير، فيما يقع الثاني بالمرتبة الأخيرة بنفس الرصيد 7 نقاط.

وطالب ميدو لاعبيه بضرورة التركيز أمام حرس الحدود وعدم التهاون واستغلال الفرص التي ستسنح للإسماعيلي خلال مجريات المباراة.

كما شدد الجهاز الفني للإسماعيلي على عدم تكرار الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الدراويش خلال مواجهة البنك الأهلي الأخيرة بالدوري، والتي حسمها التعادل السلبي دون أهداف.

موعد مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

موعد مواجهة الإسماعيلي وحرس الحدود ستكون اليوم الأحد، الموافق 8 يناير، الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

تنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة فاركو وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة