الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يختتم تدريباته ويتوجه إلى القاهرة استعدادا لـ حرس الحدود

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أنهى فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية عصر اليوم السبت، على ملعب عبدالرحمن أنوس بالإسماعيلية، استعدادًا للقاء حرس الحدود المقبل في الدوري الممتاز.

وحرص ميدو، المدير الفني للإسماعيلي، على شرح بعض الجمل التكتيكية والخططية التي ينوي الجهاز الفني تنفيذها خلال مباراة حرس الحدود المقبلة بالدوري الممتاز.

الإسماعيلي يطير إلى القاهرة

ومن المُقرر أن يتجه فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي إلى القاهرة مساء اليوم السبت، للدخول في معسكر مغلق في إحدى الفنادق القريبة من ملعب المباراة الذي سيحتضن مواجهة الدراويش وحرس الحدود.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره حرس الحدود، عصر غد الأحد، على استاد الكلية الحربية بالقاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

ويأمل الإسماعيلي في تخطي عقبة حرس الحدود وتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري الممتاز، في ظل احتلاله مكانة لا تليق بالفريق وجماهيره.

موقف الإسماعيلي في مسابقة الدوري

وتعادل الدراويش مع البنك الأهلي سلبيا دون أهداف في الجولة الأخيرة من الدوري، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي باستاد الإسماعيلية.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط بعد مرور 11 جولة حتى الآن من المسابقة المحلية.

وحقق الإسماعيلي فوز وحيد، وتعادل في 4 مناسبات، فيما تعرض للخسارة في 6 لقاءات.

اقرأ أيضًا:دون رأفة.. بيراميدز يُمطر شباك غزل المحلة برباعية في الدوري الممتاز