الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة المصري والاتحاد في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

ينتظر فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي مواجهة صعبة تجمعه بنظيره الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.


ويشهد استاد برج العرب بالإسكندرية قمة مرتقبة تجمع زعيم الثغر والمصري في إطار منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري العام.

يدخل المصري مباراة الاتحاد وعينه على النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات تحت قيادة مديره الفني حسام حسن، بعد فوزه أمام الداخلية بهدف دون رد في الجولة الماضية.


في المقابل يسعى فريق الاتحاد السكندري لاستعادة التوازن والعودة مجددًا لذاكرة الانتصارات في الدوري و مصالحة جماهيره إثر خسارته في الجولتين السابقتين أمام بيراميدز وإنبي على التوالي.

موعد مباراة الاتحاد والمصري البورسعيدي

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري في الدوري الممتاز، سيكون اليوم السبت، الموافق 7 يناير 2023، الساعة السابعة مساءَ بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والمصري

تُذاع مباراة الاتحاد والمصري في الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز

ويقع الاتحاد في المركز السادس بجدول الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، فيما يأتي المصري البورسعيدي بالمركز العاشر برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضًا:البروفة الأخيرة قبل كأس العالم.. مصر تواجه فرنسا في نهائي الدورة الودية