الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، استعدادًا لمباراة حرس الحدود المقبلة في الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويشهد استاد الكلية الحربية بالقاهرة مواجهة قوية تجمع الدراويش وحرس الحدود، في إطار الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري العام.

ويحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، فيما يقع حرس الحدود بالمركز الأخير بنفس الرصيد.

ويطمح الإسماعيلي في الفوز على الحدود والظفر بالثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري، بعد سلسلة طويلة من الخسائر والتعادلات منذ انطلاق المسابقة المحلية.

وكان الدراويش تعادل مع البنك الأهلي سلبياً دون أهداف في الجولة الماضية من الدوري، في حين خسر حرس الحدود أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة ذاتها.

موعد مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

موعد مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز، سيكون غداً الأحد، الموافق 8 يناير 2023، الساعة الثالثة الا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

تُذاع أحداث المباراة التي ستجمع الدراويش وحرس الحدود، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:تعديل موعد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا