الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع طالب إثر سقوطه من الدور الرابع بالمحلة الكبري

الضحية
الضحية
المحلة الكبري

لقي طالب في الصف الثاني الثانوي مصرعة بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، إثر سقوطه من الدور الرابع من شرفة شقة سكنية بسبب اختلال توازنه أثناء الوقوف بها.

اقرأ أيضا: «كانت بتذاكر».. سقوط طالبة من سطح منزلها في المحلة الكبري

وكانت شرطة النجدة بمدينة المحلة الكبري قد تلقت بلاغًا من أحد الأهالي يفيد سقوط طالب في العقد الأول من العمر من شرفة منزله.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ تبين سقوط الطالب "عبد الرحمن .النحاس" 16 سنة مقيم منطقة منشية البكري التابعة لدائرة قسم ثان المحلة الكبري من شرفة منزله "بلكونة" أثناء الوقوف بها بسبب اختلال توازنه وتم نقل الطالب إلى مستشفي المحلة العام ولفظ أنفاسه أثناء تلاقي الأسعافات اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتصرف بشأن الحادث وموافات النيابة بتقرير شامل من الطب الشرعي لمعرفة الأسباب التي أدت للوفاة وإجراء التحريات اللازمة لمعرفة الأسباب التي أدت للوفاة وعدم وجود أسباب جنائية وراء الحادث.

وشهدت صفحات التواصل الاجتماعي بالمحلة الكبرى حالة من الحزن وأنتشار هاشتاج "أدعوا له" من العديد من أصحاب وأصدقاء الطالب في واقعة حزينة علي ارجاء مدينة المحلة.

اقرأ أيضا: أثناء سرقته للطيور.. سقوط عاطل من الدور الرابع بطنطا

الجدير بالذكر، أن مدينة المحلة الكبري شهدت واقعة مشابهه لطالبة في الثانوي بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبري خلال الـ24 ساعة الماضية.