الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواصلة خوض مواجهاته المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

واستطاع فريق بيراميدز في ظهوره الأول مع البرتغالي جايمي باتشيكو، تحقيق انتصارا عريضا على حساب غزل المحلة برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

موقف بيراميدز في الدوري الممتاز

ويحتل فريق بيراميدز المركز الرابع بجدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهم السماوي من 12 مباراة، حقق خلالها الفوز 7 مرات، وتعادل في مناسبتين، وخسر في 3 لقاءات.

بيراميدز على موعد مع اختبار صعب سيكون أمام فيوتشر المُنتشي مؤخرًا، بعروضه القوية في مسابقة الدوري الممتاز بقيادة مديره الفني علي ماهر.

وفاز فيوتشر على سيراميكا أمس السبت بثلاثة أهداف لهدفين، ليقفز الفريق للمركز الثاني، ويرفع رصيده للنقطة 26 خلف الأهلي المُتصدر برصيد 30 نقطة.

موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر سيكون الأربعاء المقبل، الموافق 11 يناير 2023، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر

تُذاع مواجهة فيوتشر وبيراميدز في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز، والتي سُتقام على استاد السلام، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:ترتيب الدوري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم الأحد