الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كيد النسا» يدفع زوجة عم رضيع لإلقائه من الطابق الثاني بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اخترق صوت صراخ إحدى الأمهات الهدوء الذي يسيطر على قرية بمنطقة شبين الكوم بالمنوفية، بعد أن رأت فلذة كبدها الذي لم يتجاوز عمره العام ونصف ملقى على الأرض غارقا في دمائه، بعد أن تم دفعه من الطابق الثاني من قبل زوجة عم الطفل لخلافات عائلية فيما بينهما.

صوت عويل الأم هز أرجاء القرية خاصة بعد أن ظلت تردد أن زوجة عم الطفل هي من ألقت به من الطابق الثاني لخلافات عائلية فيما بينهما، محاولات لإسعاف الطفل ولكن دون جدوى حتي أسرع والد الطفل بحمله إلى أحد المستشفيات بنطاق مركز شبين الكوم بالمحافظة، وتبين أن الطفل مصاب بنزيف وكسور متفرقة في أنحاء جسده.

بعد أن وصل الطفل إلى المستشفى تم إبلاغ غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن المنوفية، وحضر على الفور قوة أمنية من قسم شرطة شبين الكوم، وبسؤال والده الطفل المجني عليه عن سبب ما حدث لطفلها قررت بأن الخلافات العائلية هي من دفعت زوجة شقيق زوجها لدفع نجلها في أثناء لهوه من أعلي الطابق الثاني بالمنزل الذي يقيمون فيه جميعا.

وعند سؤال والد الطفل المجني عليه قرر بأن زوجة شقيقه هي من دفعت طفلة بسبب خلافات عائلية بينهما، وبعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة لها تم استهدافها والقبض عليها، وبمواجهتها بالاتهامات الموجهة لها أنكرت في البداية ولكن بعد تضييق الخناق عليها اعترفت بارتكابها للواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»