الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تعطلت سفينة «جلوري» بسبب سوء الطقس؟.. قناة السويس ترد

قناة السويس
قناة السويس

تصدرت أنباء جنوح السفينة التي تحمل علم جزر المارشال "جلوري" حديث نشطاء التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك بالتزامن مع موجة الطقس السيء التي تتعرض لها البلاد، جازمين بأن السفينة قد تعرضت للجنوح بسبب الأحوال الجوية.

مصادر مطلعة بقناة السويس قالت إن السفينة حدث بها عطل فقط وليس جنوحا، مثلما حدث مع العملاقة إيفرجيفن، التي كانت حديث العالم، ولا أساس لتعطل "جلوري بسبب الأحوال الجوية على الإطلاق".

ولفتت المصادر إلى أن "جلوري" كانت ضمن قافلة الجنوب، والعطل حدث بمنطقة القنطرة في القناة، واتجهت القاطرات على الفور للتعامل معها من قبل الفنيين.

من جهته، تحدث الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس عن موقف العطل بالسفينة خلال مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية منذ قليل؛ وذلك للحديث عن تفاصيل جنوح السفينة "جلوري" بقناة السويس.

الفريق أسامة ربيع قال إنه لا جنوح للسفينة "جلوري" والأمر عطل فقط في السفينة، مشيرا إلى أن حركة الملاحة ستعود طبيعية في فترة وجيزة.

واختتم رئيس هيئة قناة السويس أنه تم التعامل مع عطل السفينة "جلوري" من قبل طاقم عمال ومسؤولي القناة، مشيرا إلى أنه لا تأثر جراء عطل السفينة والأمور تحت السيطرة.

اقرأ أيضًا:الإدارات التعليمية تتابع حالة المدارس بعد سقوط الأمطار ومدى تأثيرها على الامتحانات