الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التموين تطرح عبوات زيت طعام 800 جرام بـ25 جنيها

زيت الطعام_ ياندكس
زيت الطعام_ ياندكس

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الاثنين، طرح كمية كبيرة من زيت الطعام في جميع منافذ الجمعيات الاستهلاكية والشركات التابعة للوزارة، إلى جانب طرح زيت للطعام بسعر 25 جنيها للزجاجة 800 جرام على البطاقات التموينية، بالإضافة إلى طرح جميع السلع الغذائية واللحوم والدواجن.

اقرأ أيضًا:بنك الطعام: تقديم الخدمات لـ25 مليون مصري في 2022

ومن جانبه، أكد الدكتور على مصيلحي وزير التموين، في بيان له، أن هناك توجيهات بضخ معدلات كبيرة من المنتجات الغذائية بجميع المنافذ أول بأول، بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه، فضًلا أن السعي لتدشين معارض "أهلاً رمضان" في جميع محافظات مصر من أجل توفير جميع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضًا:تحالف العمل الأهلي: وفرنا 56 مليون جنيه بإجمالي 39 مليون ساعة تطوع شبابي

وأوضح أن هناك تنسيق وتعاون بين الوزارة وجميع الجهات المعنية المتمثل في وزارة الصناعة والتجارة واتحاد الغرف التجارية من أجل إنشاء غرفة عمليات مركزية مشتركة لمتابع عملية الإفراج عن مستلزمات الإنتاج بالتنسيق أيضًا مع البنك المركزي المصري.

وواصل أن هناك مشاركة من قبل كبرى السلاسل التجارية في فترة التخفيضات من خلال تخصيص ركن خاص لطرح السلع بنفس تخفيضات معارض "أهلا رمضان"، مضيفًا أن هناك طرح من قبل الشركة القابضة للصناعات الغذائية لكميات كبيرة من السلع الغذائية عن طريق منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة أيضا.