الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لمن يحاول إثارة القلق بين المصريين.. الرئيس السيسي: «بطلوا هري بقى»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شكر الرئيس السيسي الشكر المستفيدين من التمكين الاقتصادي على مجهودهم وتحقيق النجاح، قائلا: "أشكركم على النجاح اللي انتوا حققتوا وأتمنى لكم التوفيق".

ووجه الرئيس السيسي التحية لكل الكيانات التي تعمل على العمل التنموي، قائلا: "كل التحية لكيانات المجتمع المدني باسمي واسم المصريين وده دور إحنا محتاجينه".

ووجه الرئيس السيسي كلمته لمن يحاول إثارة الجدل في المجتمع المصري، قائلا: "بطلوا هري بقى".

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حسبما أوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وأضاف أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعتبر ركن مهم في عملية التنمية بالدولة، كما أنه داعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر، حيث تمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يشهد مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، انطلق نشاطه في شهر مارس 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.