الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في الدوري والقنوات الناقلة

مباراة بيراميدز وغزل المحلة
مباراة بيراميدز وغزل المحلة

يدخل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تحدِ كبير عندما يلتقي نظيره فيوتشر في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

المباراة المقبلة لبيراميدز ستكون أمام خصم قوي قدم مستوى مميز في ظهوره الأخير بمسابقة الدوري الممتاز بقيادة مديره الفني علي ماهر.

وخطف فيوتشر المركز الثاني ورفع رصيده للنقطة 26 بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الماضية، مستغلاً تعادل الزمالك أمام الداخلية بهدف لمثله في الجولة ذاتها.

ويطمح بيراميدز تحت القيادة الفنية للبرتغالي جايمي باتشيكو في تحقيق الفوز على حساب فيوتشر وحصد النقاط الثلاث للمنافسة على لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وشهدت الجولة الـ12 انتصار عريض لبيراميدز أمام غزل المحلة برباعية نظيفة، على إثره ارتقى الفريق للمركز الرابع بجدول الدوري الممتاز، وأصبح في جعبته 23 نقطة.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز، سيكون الأربعاء المقبل، الموافق 11 يناير 2023، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر

تُذاع مباراة فيوتشر وبيراميدز في الجولة الـ13 من الدوري الممتاز، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:منظمة المنشطات المصرية: أحمد فتوح وعبد الله جمعة مهددان بالإيقاف