الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي لـ «مريم حسن» مذيعة التحالف: «مش هنسى أرحب بيكي ربنا يوفقك»

مريم حسن مذيعة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
مريم حسن مذيعة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمذيعة مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مريم حسن.

وتابع الرئيس السيسي خلال كلمته في مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي: "مش هنسى أرحب بيكي بسنك الصغير ده وده يدل على أن مصر فيها كل المواهب لو عاوزين أي حاجة نلاقيها بين الـ 100 مليون مواطن".

وأضاف: "مريم مثال للمواهب المصرية وربنا يوفقك".

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حسبما أوضح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وأضاف أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعتبر ركن مهم في عملية التنمية بالدولة، كما أنه داعما لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص، بحيث تعمل القطاعات الثلاث من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لصالح المواطنين على امتداد محافظات مصر.

وتمتلك مؤسسات المجتمع المدني كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها في مختلف المحاور.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: أفكار المستفيدين من التمكين الاقتصادي في المجتمع المدني جميلة

وأشار المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إلى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، انطلق نشاطه في شهر مارس 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، والتي تعمل في مختلف مجالات التنمية المجتمعية.