الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد أيام من طرحها.. أغنية «يا عراف» لأحمد سعد تتصدر التريند الأول على «يوتيوب»

أغنية يا عراف
أغنية يا عراف

تصدرت أغنية "ياعراف" للفنان أحمد سعد بالإشتراك مع زعيم ونوردو، التريند الأول عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بعد 6 أيام فقط من طرحها.

تفاصيل أغنية "ياعراف"

أغنية "ياعراف" كتب كلماتها الشاعر محمد الفقي، ولحنها أحمد زعيم، والتوزيع الموسيقي لـ توما، وتولى مسئولية إخراج الفيديو كليب ياسين حسن، واستطاعت الأغنية أن تحقق ما يقرب من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر القناة الخاصة بالفنان أحمد سعد على "يوتيوب".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من حنان مطاوع بعد مشاركتها بشخصية إياح حتب في «تقدر»

أحمد سعد يتحدث عن أغنية "ياعراف"

تحدث أحمد سعد عن كواليس فيديو كليب أغنية "ياعراف" عبر لقاءه في برنامج et بالعربي، قائلًا أنه أكثر تصوير أرهقه في حياته، أن الفيديو كليب تم تصويره في شهر رمضان في الصحراء التي تم تحويلها إلى ثلوج، مؤكدًا أنه كان لا يتوقع أن يظهر الكليب بهذا الشكل".

اقرأ أيضًا.. بعد غيابه.. أحمد صلاح يعود لبرنامج «8 الصبح» الأربعاء المقبل

كلمات أغنية "ياعراف"

تقول كلمات الأغنية: "يا طبيب داويني احتار الطب فيا حبيبي يغيب عن عيني الدنيا تلف بيا يا خاله ارقيني بدأت اشوف خيالات صورته ما فارقت عيني بشوفه ف كل الأوقات غيابه عليا طال وحالى حال نفسي أعرف فين اراضيه لو داري بحالي واللى جرالى ما كان سابني اسهر لياليه بغينا و ما رضينا ولا ما نساتني فيك الأيام والروح لسكنت فينا عايشا فينا عشنا في اراضينا".

وتقول أيضًا: "مشيت و خليتني في البارح عدينا وكان العالي العالم بينايا دنيا ودينا لفي ورسي بينا بهواك تبلينا و بقلوبنا حبينا يا ناس حسوا بينا ولفينا مكفينا كل يوم نهواك نتمني نراك بعدك كاوينا ياعراف عرفني ان كان راح ونسينى مين ف سؤالى هيفيدني ياريت لو ترسيني يا مجروح روح اسهر عد نجوم لياليك قمرك غاب مابقاش يظهر وغيابه كان صعب عليك غيابه عليا طال وحالى حال نفسي اعرف فين اراضيه لو داري بحالي واللي جرالي ما كان سابني اسهر لياليه".

اقرأ أيضًا.. بعد غياب 10 سنوات.. غادة إبراهيم تعود للدراما بمسلسل «السجل الأسود»