الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة صعبة أمام نظيره المقاولون العرب، في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل المقاولون العرب ضيفًا على الدراويش، في مواجهة يحتضنها استاد الإسماعيلية، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

الإسماعيلي يسير بُخطى غير مُتزنة وتعرض لخسائر وتعادلات عِدة منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، سواء مع الإسباني خوان جاريدو مدرب الفريق السابق، أو تحت قيادة أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي للدراويش.

وخسر فريق الإسماعيلي أمام حرس الحدود بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر الأحد الماضي على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

ويأمل الإسماعيلي لاستعادة التوازن والفوز على المقاولون العرب من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري، خصوصًا بعد تذيل الفريق جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 7 نقاط.

وخاض الإسماعيلي 12 جولة حتى الآن بمسابقة الدوري، حقق خلالها فوز وحيد، وتعادل في 4 مباريات، فيما تعرض للخسارة في 7 مناسبات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز، سيكون الجمعة المقبل، الموافق 13 يناير 2023، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

تُنقل مباراة الإسماعيلي والمقاولون عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:نجم الزمالك يواصل غيابه أمام الاتحاد السكندري