الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة في دعوى خلع «جوزي بيغير عليا من ابن خالتي عشان باسني»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بخطوات مثقلة، توجهت سيدة إلى مكتب أعضاء هيئة تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بمدينة نصر، تنذرف دموعها على وجنتيها، وبصوت متحشرج قالت: "جوزي بيغير عليا من ابن خالتي عشان باسني".

«استطردت» حديثها: تزوجنا بعد قصة حب، دامت لعام رغم معارضة والدي لهذه الزيجة، وبعد مرور شهرين من الزواج، تحولت حياتنا إلى جحيم من تصرفات زوجي لي، خاصة بعدما اتهمني بأنني على علاقة بابن خالتي، علشان باسني يوم فرحي".

وتابعت: "نشبت بيننا مشادة كلامية تركت المنزل على أثرها، وما إن أخبرته، بأنه مجرد أخ لي وبخني بأبشع الألفاظ، ويتهمني بعدم قدرتي على الإنجاب، وأنني خائنة؛ تحليت بالصبر أملا في أن تأتي الأيام بجديد".

وواصلت: "اعتاد الحضور إلى المنزل في أوقات متأخرة من الليل، ويجلس على الكرسي لفترات طويلة دون أن ينطق بكلمة واحدة، مما يصيبني بالخوف ويستمر هذا الوضع لعدة ساعات، ويترك بعدها المنزل".

أكملت السيدة: "وبعد مرور عدة أيام جاءت جارتي لتخبرني بأنها علمت بزواجه من أخرى، وما إن واجهته ، اعترف، وقالي "مالكيش دعوة "، ونشبت بيننا مشادة كلامية، انتهت بالاعتداء علي بالضرب، فلم يكن أمامي غير الهروب والعودة إلى منزل والدي، وطلبت منه الانفصال لكنه رفض.

اقرأ أيضاً: إطلاق نار عشوائي.. مسجل خطر يثير الذعر في بورسعيد

اختتمت ..لذا توجهت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 1424 لسنة 2021 بسبب حركاته المريبة واتهامه بأنني خائنة وعاقر ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن ولم يتم الفصل فيها.