الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

«كرفان» يعيد شارموفرز بعد غياب 4 سنوات.. فيديو

أغنية كرفان فريق شارموفرز
أغنية كرفان فريق شارموفرز

يعود فريق شارموفرز الغنائي بعد غياب أربع سنوات عن طرح الألبومات، بإطلاق فيديو كليب جديد بعنوان "كرفان"، حيث يحمل الألبوم الجديد نفس الاسم والمقرر طرح أغانيه خلال الفترة الحالية.

أغنية كرفان من كلمات أحمد بهاء، وتوزيع عادل محمد، ومحمد الفاره، ومحمد العرقان، وإخراج الفيديو كليب للمخرجة نيروز أبوزيد وكان قد استغرق التصوير يوم كامل.

أغنية كرفان فريق شارموفرز

طرح شارموفرز الأغنية الجديدة "كرفان" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنصات الموسيقى، وينتظر الجمهور طرح باقي أغاني ألبوم كرفان.

أغنية كرفان فريق شارموفرز

يشار إلى أن فريق شارموفرز كان قد أحيا احتفالية جماهيرية في مهرجان العلمين "أرينا" لصيف 2022، وافتتح الحفل الـ dj عمرو so الذي أشعل الحفل بأغاني غربية وعربية تفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضًا: البيت الفني للمسرح يكشف مصير عرض «الحفيد» بعد الشكاوى المتبادلة بين أبطالها

آخر حفلات شارموفرز

تألق فريق شارموفرز في حفل أرينا مهرجان العلمين لصيف 2022، بتقديم مجموعة من أجمل أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور مثل "كوكب، ودنيا، ونميمة، وانفصام، وخمسة سنتي، وبووت، ورقصت، ومش فارقة"، وغيرها.