الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف ثنائي الإسماعيلي من مباراة المقاولون بالدوري (خاص)

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل المقاولون ضيفًا على نظيره الدراويش، مساء الجمعة المقبل، على استاد الإسماعيلية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

موقف ثنائي الإسماعيلي من مباراة المقاولون العرب

وتعرض باهر المحمدي وعمر الوحش لاعبا الإسماعيلي للإصابة خلال مشاركتهما في مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدوري، والتي انتهت بخسارة الدراويش بهدفين دون رد.

ويعاني الأول بالتواء في كاحل القدم، فيما اشتكى الثاني من إجهاد في العضلة الأمامية.

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ الطريق، أن باهر المحمدي والوحش خضعا لبرنامج تأهيلي خاص بعد مباراة حرس الحدود، وخاضا تدريبات خفيفة بالكرة على هامش مران الفريق استعدادًا للقاء ذئاب الجبل المقبل في الدوري.

وشدد المصدر ذاته على أن الإصابات التي تعرض لها ثنائي الإسماعيلي خفيفة ولن تمنعهم من المشاركة في مواجهة الدراويش والمقاولون العرب القادمة بالدوري.

معسكر مغلق للإسماعيلي

في سياق متصل، قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، دخول لاعبيه في معسكر مغلق بدءً من اليوم الأربعاء حتى موعد مباراة المقاولون العرب بالدوري.

ويسعى الإسماعيلي لتحقيق الفوز أمام المقاولون وحصد الثلاث نقاط، سعيًا لتحسين موقفه في مسابقة الدوري بعد عروضه السيئة في الآونة الأخيرة.

وتعرض الإسماعيلي للخسارة في الجولة الماضية من الدوري على يد حرس الحدود بهدفين دون رد، ليتذيل الفريق جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوز وحيد، و 4 تعادلات، و 7 هزائم.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في الدوري المصري