الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون بالدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية، اليوم، على ملعب عبدالرحمن أنوس بالإسماعيلية، استعدادًا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وينتظر الدراويش مواجهة قوية ومرتقبة ستكون ضد المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية، مساء غد الجمعة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز.

معسكر مغلق للإسماعيلي

وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة أحمد حسام ميدو، دخول لاعبيه في معسكر مغلق بدءا من أمس الأربعاء حتى موعد مباراة ذئاب الجبل المقبلة بالدوري

وجاء قرار ميدو من أجل اضفاء المزيد من الاستقرار والتركيز على اللاعبين قبل مواجهة المقاولون، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الحدود الأخير والعمل على تفاديها في المباريات المقبلة.

ويسعى الإسماعيلي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام المقاولون العرب، نظرًا إلى المكانة السيئة التي يتواجد بها الدراويش في جدول الدوري الممتاز بعد سلسلة طويلة من الخسائر والتعادلات المتتالية.

موقف الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير بجدول الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، جمعهم الفريق من 12 مباراة، حقق خلالها فوز وحيد، وتعادل في 4 مواجهات، فيما تلقى الخسارة 7 مرات.

يُذكر أن الإسماعيلي سقط في فخ الخسارة أمام حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة غزل المحلة وإنبي بالدوري والقنوات الناقلة