الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

ذا بيست 2023.. ترشيح ياسين بونو كأول حارس عربي

ذا بيست 2023
ذا بيست 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء اليوم الخميس، قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم عن العام المنقضي 2022.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الجوائز في حفل كبير يوم 27 فبراير المقبل، وتوزيع الجوائز في جميع الفئات.

وضمت قائمة الحراس المرشحين لحصد الجائزة الخماسي الذي تفوق في العام الماضي، وأبرزهم المشاركين في كأس العالم بنسخته الأخيرة قطر 2022.

ياسين بونو

اقرأ أيضًا: لم يتواجدوا في كأس العالم.. محمد صلاح وهالاند ضمن المرشحين لجائزة «THE BEST"

قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم

1- البرازيلي أليسون بيكر - ليفربول الإنجليزي.

2- المغربي ياسين بونو - إشبيلية الإسباني.

3- البرازيلي إيدرسون - مانشستر سيتي الإنجليزي.

4- الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز - أستون فيلا الإنجليزي.

5- البلجيكي تيبو كورتوا - ريال مدريد الإسباني.

ياسين بونو أول حارس عربي يترشح لجائزة ذا بيست

وأصبح ياسين بونو حامي عرين المغرب، أول لاعب عربي يترشح للجائزة بعدما قاد أسود أطلس للوصول للمربع الذهبي في كأس العالم الأخير، واحتل المركز الرابع لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.