الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام المصري بالدوري الممتاز

الاهلي والمصري
الاهلي والمصري

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل، خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس بنظيره المصري البورسعيدي، في قمة مباريات الجولة الـ13 للدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشكل لاعبو المارد الأحمر عدد من الكرات الخطرة على مرمى المصري البورسعيدي دون إحراز أهداف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

الاهلي والمصري

ترتيب الأهلي والمصري البورسعيدي في جدول الدوري

ورفع الأهلي رصيده بعد هذا التعادل للنقطة الـ31، ليواصل تربعه على جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوض 13 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل في 4، ليحافظ على فارق النقاط بينه وبينه غريمه الأزلي الزمالك، صاحب الوصافة برصيد 27 نقطة.

واحتل المصري البورسعيد المركز الثامن برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 6 وتلقى 3 هزائم.

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا للمحليين 2023.. إنفانتينو وموتسيبي يبحثان مشاركة المغرب في البطولة

وجاء سقوط الأهلي في فخ التعادل اليوم قبل مباراة القمة في الجولة المقبلة ضد غريمه الأزلي الزمالك، والتي تجمعهما يوم 21 يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.