الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حقيقة إعادة مباراة الأهلي والمصري».. هل لعب «دغموم» اللقاء رغم إيقافه؟

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

أثيرت حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أغلقت صفحة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، وبعد تتويج اللاعب عبدالرحيم دغموم نجم فريق المصري، بلقب رجل المباراة.

وجاء انتشار الجدل والإثارة، بأن مشاركة اللاعب غير قانونية، لحصول اللاعب على ثلاث إنذارات، وهذا ما يمنعه من عدم المشاركة في مباراة الأهلي التي أقيمت بالأمس، على أرضية ميدان ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الإيچيبشن ليج.

حقيقة لعب رجل مباراة الأهلي والمصري وهو موقوف

أثبت أن مشاركة عبدالرحيم دغموم أمام المصري قانونية بنسبة 100%، أمام الأهلي، واللاعب كان لديه أحقية المشاركة، لأنه لم يقع تحت طائلة الإيقاف.

وكان دغموم حصل على بطاقة صفراء في مباراة أسوان بالدقيقة 94 من زمن اللقاء بالجولة العاشرة، وتم إيقافة في الجولة ال 11أمام الداخلية، وعاد من الإيقاف وحصل على بطاقة صفراء في لقاء الاتحاد السكندري بالجولة الثانية عشر.

فخاض اللاعب مواجهة الأهلي وهو برصيده بطاقة وحيدة صفراء، وهذا ما يمنحه أحقية المشاركة دون أي معوقات أو حرمان من اللعب.

أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

انتهت المواجهة بين الأهلي والمصري البورسعيدي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحصد كلا منهم نقطة ترفع رصيده من النقاط بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي بجدول ترتيب المسابقة المحلية بعد 13 مباراة

ويذكر أن، المارد الأحمر يغرد وحيدا في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، جمعهم من خوض 13 لقاء، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 مواجهات.

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا للمحليين 2023.. إنفانتينو وموتسيبي يبحثان مشاركة المغرب في البطولة