الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يعلن غضبه على اتحاد الكرة والحكام

جانب من لقاء بيراميدز وفيوتشر
جانب من لقاء بيراميدز وفيوتشر

أعلن سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز عن استيائه الشديد في بيان عاجل على ما يحدث مع الفريق من جانب التحكيم في لقاءات الفريق السماوي.

وجاء نص البيان كالتالي:-

1- إقامة عدد من مباريات نادي بيراميدز في الدوري وتحديداً في الساعة الثالثة إلا ربع عصراً، حيث تم تحديد حتى الآن 6 مباريات للفريق في هذا التوقيت المستغرب تماما، رغم أن الموسم لم يمض عليه سوى 13 مباراة فقط، في حين أن باقي الفرق المتنافسة على اللقب تلعب مباريات في السابعة مساء، ودون مراعاة لنادي بيراميدز أحد أهم المنافسين على المسابقة.

2- تغيير موعد مباراة فيوتشر وبيراميدز لتكون في السابعة بدلاً من الخامسة ويفاجأ جميع المتابعين باعتراض طاقم قناة أون خلال الاستوديو على تضارب موعد تلك المباراة المهمة مع مباراة أخرى لا تقل أهمية بين الزمالك والاتحاد.


3- تعيين "محمد معروف" الحكم المصري للمباراة الثالثة على التوالي لإدارة لقاء بيراميدز وفيوتشر في الدوري الممتاز، رغم اعتراض النادي سابقا على الحكم، والذي تسبب في ضياع 5 نقاط من نادي بيراميدز وارتكب الكثير من الأخطاء التحكيمية الفادحة، ونفس الحكم طرد هاني سعيد في مباراة الدور الثاني من دوري النسخة السابقة دون سبب واضح.

مباراة بيراميدز وفيوتشر

احتسب محمود معروف ركلتي جزاء ليست صحيحة ضد بيراميدز في أقل من 20 دقيقة فقط ومع ذلك أصر الحكم على احتسابهما رافضا الذهاب للفار للتأكد من صحة اللعبتين.

ساعد الحكم محمود معروف، فريق فيوتشر في إضاعة أكثر من 20 دقيقة بسبب سقوط أكثر من لاعب بطريقة غير مبررة ولم يشهر البطاقة الصفراء حتى لأي منهم بداعي ادعاء الإصابة وكان عاملا مساعدا في إهدار الوقت طوال اللقاء.

وقام بطرد عبد الله السعيد بشكل يدعو للسخرية في الثواني الأخيرة، وأثناء حواره مع السعيد وباقي اللاعبين بما فيهم حارس المرمى، أمر باستمرار اللعب رغم وجود اللاعب المطرود على أرض الملعب وانطلق في هجمة مرتدة على مرمى بيراميدز وهو خطأ لا يمكن التجاوز عنه.