الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بوابة التهديد.. كيف دخل «أنشيلوتي» حرب التصريحات مع تشافي قبل نهائي السوبر الإسباني

كارلو أنشيلوتي تشافي هيرنانديز
كارلو أنشيلوتي تشافي هيرنانديز

دخل الثنائي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الإسباني تشافي هيرنانديز، المديران الفنيان لفريقا ريال مدريد وبرشلونة، في حرب التصريحات قبل موقعة نهائي كأس السوبر الإسباني المرتقب.

ويستعد فريق ريال مدريد لملاقاة نظيره برشلونة في التاسعة مساء الغد الأحد على استاد الملك فهد الدُّوَليّ بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني للموسم الكروي الجاري 2023.

وقبل موقعة الكلاسيكو، خرجت تصريحات من صاحب الخبرة في عالم التدريب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي، ما يعد بمنزلة تهديدًا واضحًا لتشافي هيرنانديز الذي يحاول حصد أول ألقابه مع الفريق الكتالوني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إننا "نرغب في مواصلة حصد الألقاب، نحن جائعون للغاية، نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين الذين يريدون أن يملوا بطونهم بواسطة تحقيق البطولات".

وأضاف أنشيلوتي، "أننا نريد القتال على مختلف البطولات سواء المحلية أو الأوروبية، وكان الوقت لحصد السوبر الإسباني".

وعلى الجانب الآخر، تطرق تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي عن مواجهة ريال مدريد في النهائي الذي سيقام على الأراضي السعودية قائلا : "نسعى للفوز بكل البطولات، وهدفنا هو تحقيق لقب كأس السوبر، ونمتلك مجموعة مميزة من الشباب التي تحتاج إلى التتويج ببطولة في الوقت الحالي".

ويتنافس الملكي والبارسا على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، حيث يتواجد برشلونة على صدارة الدوري الإسباني بواقع 41 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في الوصافة بواقع 38 نقطة.

يذكر أن الفريقين تأهلا بعد الإطاحة بريال بيتيس فالنسيا في دور نصف النهائي عن طريق ركلات الترجيح.